burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

‏فاتورة باهظة تنتظر الهلال بسبب الأجانب الراحلين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ شووت : دخل نادي الهلال في سباق مع الزمن خلال الأيام الأخيرة بسبب اللاعبين الأجانب والذين يتوقع عدم قيدهم خلال النصف الأول من الموسم الجديد وابرز ما تتخوف منه إدارة فهد بن نافل عدم وصول عرض مقنع لأحد الأسماء التي سيوجه المدرب الروماني لوشيسسكو بالاستغناء عنها.
النادي العاصمي الأزرق سافر لمعسكرة الخارجي والمقام حاليا هناك بالنمسا وبرفقته 8 لاعبين أجانب ولم يلتحق به حتى هذه اللحظة السوري عمر خريبين والذي قضى اخر 6 اشهر معارا الى الأهرام المصري.
في حالة الهلال الحالية يتوجب التخلص من لاعبين في حال إبرام أي صفقة جديدة والواضح ان البرازيلي ادواردو يقضى اخر أيامه مع الفريق ولا يزال نادي شباب الأهلي دبي جاد لكسب خدماته.
ومن بين اللاعبين الذين يتوقع رحيلهم الحارس المخضرم علي الحبسي والإسباني جونثان سوريانو ولا عروض على طاولة الهلال من اجلهم والمؤكد ان الفاتورة ستكون عالية للتخلص منهم اذ يحصلون على رواتب كبيرة مع الأزرق ومع تجاوزهم حاجز الـ33 ربيعا سيكون من الصعب على أي فريق تحمل ما ينالونه من أجور سنوية وان تم توقيع مخالصة مالية مع احدهم او تحويله لبند الاستثمار سيدفع الهلال ما يفوق الـ8 ملايين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up